تحقيق بيئة إستثمارية آمنة ومستقرة من خلال التميز في تقديم الخدمات في جميع القطاعات والوصول للأهداف بأقل وقت وتكلفة ممكنة لنستمر كمجموعة اقتصادية رابحة تدوم لأجيال.

إقرأ المزيد

السيرة الذاتية

بفضل الله تأسست مجموعة بن شامخ العالمية المحدودة في شهر محرم عام ١٤٠٢ هـ حيث كانت الإنطلاقة من خلال مكتب محمد بن شامخ للتجارة في مكة المكرمة على يد مؤسسها ومديرها العام الشيخ محمد بن شامخ الذي كان قد تولى عدة مناصب إدارية وتنفيذية في العديد من الشركات المرموقة قبل أن يستقل بمنشأته الخاصة وكانت البداية مع تسويق اللؤلؤ ثم الحصول على عدة توكيلات حصرية كمنتجات شركة ترفيلر الألمانية وساينت السويدية . . .

ومع التفاني في العمل والعطاء الدؤوب إلتحق أبناء الشيخ محمد في ركب والدهم المؤسس واضعين اليد باليد لإستمرار بناء مجموعتهم المميزة لبنة فوق لبنة حتى وصلت أنشطة لمجموعة إلى ما يزيد عن ١٢ نشاط بدأت بالتجارة مروراً بالإعلان المتطور ولم تنته بالمقاولات وقد برع كل من أبناء الشيخ محمد بإدارة بعض هذه الأنشطة وتحت إشرافه.

رسالتنا

السعي الدائم والمستمر للمحافظة على المكانة المرموقة لمجموعة بن شامخ والارتقاء بها دوماً حتى تبقى في طليعة المنشآت الإقتصادية التي تواكب تطورات ومتطلبات العصر مسخرين لذلك كل الإمكانيات والخبرات الازمة.

رؤيتنا

نسعى لتحقيق بيئة إستثمارية آمنة ومستقرة من خلال التميز في تقديم الخدمات في جميع القطاعات وأن نكون شركاء لعملائنا في اتخاذ قراراتهم والوصول لأهدافهم بأقل وقت وتكلفة ممكنة لنستمر كمجموعة اقتصادية رابحة تدوم لأجيال، ونسأل الله الإخلاص في القول والعمل. 

أهدافنا

السعى لإرضاء الجميع لتحديد وتطوير السياسات والخطوات التنفيذية التي تلبي تطلعاتكم و إحتياجاتكم في كل مجال من مجالات مجموعتنا والتخطيط المسبق والتنفيذ الدقيق لكل ما يصبو إليه عملائنا الأكارم وعدم إدخار أي جهد أو طاقة لتحقيق تلك الرغبات.

قيمنا

الريادة (الإبتكار، الإبداع، التميز). الأمانة والجودة (التحسين والتطوير المستمر، الإحتراف، الإتقان)
 أخلاقيات المهنة، العمل الجماعي، الولاء والإنتماء، نشر المعرفة.

إستراتيجيتنا

يداً بيد وبخطة عمل وفريق متميز نضع خارطة طريق لنحقق أقصى درجات المصداقية في أعمالنا، مواكبيين الدقة في التنفيذ الراقي بأحدث الطرق واضعين نصب أعيننا الإلتزام بالمواعيد ضمن أفضل معايير السلامة العالمية.

كما نعمل بشكل دوري على وضع خطط مستقبلية تشمل جميع أنشطتنا لمواكبة آخر ما توصل إليه العلم في جميع تخصصاتنا وبذلك نكون على قدر المسؤولية المنوطة على عاتقنا وعند حسن ظن عملائنا بنا بإذن الله.